عقدت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، يوم أمس الأربعاء، جمعا عاما استثنائيا بمدينة الدار البيضاء، تداولت فيه عددا من المستجدات السياسية، قبل أن يجمع فيه الحاضرون على ضرورة إعطاء نفس جديد لعمل الشبيبة.

وأوضحت شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، أنه تم التوافق بالإجماع على تجديد هياكل المكتب الوطني للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، برئاسة لحسن السعدي، خلفا ليوسف شيري، الذي قاد المرحلة التأسيسية للشبيبة منذ شهر ماي من سنة 2017، مشيرة في بلاغ لها، توصل “الأول” بنسخة منه، إلى أن تجديد هياكل المكتب يأتي عملا بمقتضيات النظام الأساسي للفدرالية، سيما الفصول 16، 17 و18 منه.

مكتب شبيبة “الحمامة” الجديد أصبح يتكون، بالإضافة إلى رئيسها لحسن السعدي، من ياسمين المغور نائبة أولى للرئيس، ومحمد الفيلالي نائبا ثانيا، وأحمد زاهو أمينا للمال، وهشام الدليمي نائبا له، وأمل الملاخ مقررة، ومحمد المودن نائبا لها، إلى جانب كل من يوسف شيري ومحمادي توحتوح، ومنير الأمني، وياسين عوكاشا، ويونس أبشير كمستشارين.

وأبرز المصدر ذاته، أن “الفيدرالية نوهت في اجتماعها بمساهمة الحزب في إغناء وإثراء النقاش حول النموذج التنموي، وأكدت عزمها المضي قدما في الترافع حول مضامين ”مسار الثقة” كعرض سياسي نابع من القواعد، كما أثنت على عمل اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي منوهةً بالمقاربة التشاركية التي اعتمدتها في طريقة اشتغالها”.

التعليقات على شبيبة التجمع الوطني للأحرار تختار لحسن السعدي رئيسا جديدا خلفا ليوسف شيري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أمزازي يعفي المدير الإقليمي للتعليم بمولاي يعقوب من مهامه بسبب ارتكابه “اختلالات”

أعفى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، المد…