وجهت النائبة البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، ابتسام العزاوي، سؤالا كتابيا لكتابة الدولة المكلفة بالإسكان، بشأن “تأخر وتماطل المجموعة السكنية “الضحى” في تسليم شقق مقتناة منذ سنة 2015 بتجزئة رياض الأندلس بحي الرياض بالرباط”.

وأوضحت النائبة البرلمانية أنها توصلت بعدد من الشكايات من مجموعة من المواطنات والمواطنين الذين اقتنوا شققا سكنية سنة 2015 من مجموعة “الضحى” بتجزئة رياض الأندلس بحي الرياض بالرباط، إذ في الوقت الذي جرى الاتفاق على تسليم هذه الشقق سنة 2017، إلا أنه وإلى حدود الساعة لم يتم الوفاء بهذا الإلتزام من قبل البائع (مجموعة الضحى).

ووفق نص السؤال الذي توصل “الأول” بنسخة منه، فإنه إثر ذلك “يخوض المتضررون المعنيون عددا من الأشكال الاحتجاجية، سيما وأن عددا منهم وجدوا أنفسهم في ضائقة مالية نتيجة تحملهم واجبات الكراء بالإضافة إلى أداء أقساط القروض المبرمة لأداء الدفعات الأولية لإقتناء هذه الشقق، كما تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 500 عائلة معنية بهذه القضية”.

وساءلت البرلمانية ابتسام العزاوي كاتبة الدولة لدى وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، مكلفة بالإسكان، فاطنة لكيحل، عن الأسباب الحقيقية لتماطل مجموعة الضحى في الوفاء بإلتزاماتها في تسليم الشقق لأصحابها في التاريخ المتفق عليه، وعن الإجراءات التي ستتخذ لإيجاد الحل المناسب لهذا الملف

التعليقات على “تأخر وتماطل الضحى في تسليم شقق مقتناة منذ سنة 2015” يصل البرلمان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…