بعدما مَثٌل أمس أمام غرفة جرائم الأموال بجنايات مراكش في أول جلسة لمحاكمته من أجل جناية الإرتشاء، مَثٌل عبد الرحيم الكامل النائب البرلماني ورئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم، اليوم الخميس 30 يناير الجاري، في جلسة جديدة أمام نفس الغرفة من أجل جناية تبديد أموال عمومية.

وأضافت تقارير إعلامية محلية، أن المتهم الذي كان يتابع في حالة سراح على ذمة هذا الملف، أٌحضِر كمعتقل إحتياطي بسبب جناية الرشوة التي يتابع بها، من داخل سجن لوداية، حيث قررت هيئة المحكمة تأجيل البت في هذه القضية إلى غاية جلسة رابع مارس المقبل.

وتأتي متابعة رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم على خلفية شكاية تقدم الفرع الجهوي مراكش اسفي للجمعية المغربية لحماية المال العام إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف، ضد مجهول من أجل تبديد و اختلاس أموال عمومية و الفساد بالجماعة القروية واحة سيدي ابراهيم عمالة مراكش، معتمدة على تقرير المجلس الأعلى للحسابات عن سنة 2012، و بعد وقوفه على مجموعة من الاختلالات لها ارتباط في تقديره بتبديد أموال عمومية و بالفساد وبنهب المال العام، تم رصدها من طرف المجلس الأعلى للحسابات، أحالها بدوره على قاضي التحقيق الذي قرر بعد إنتهاء إجراءات التحقيق، احالة المتهم رفقة مقاولين اثنين، على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش للمحاكمة.

التعليقات على بعد جريمة الارتشاء.. البرلماني “البامي” ورئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم بضواحي مراكش يمثل أمام المحكمة بتهمة تبديد أموال عمومية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نشرة إنذارية.. موجة حر مرتقبة من الثلاثاء إلى الجمعة بعدد من مناطق المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر، من يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة المقبل …