عقب مضي أربعة أيام على وصولهم إلى المغرب، قادمين من مدينة ووهان الصينية حيث ينتشر وباء “كورونا”، وإخضاعهم للحجر الصحي بكل من مستشفى سيدي سعيد بمكناس والمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط، تقرر اليوم الخميس السماح لعائلات الطلبة المغاربة الموضوعين تحت المراقبة الطبية بمستشفى سيدي عابد بمدينة مكناس بزيارتهم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فسيكون متاحا لعائلات هؤلاء الطلبة بمكناس، زيارة أبنائها اليوم الخميس 06 فبراير الجاري، ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، في حين سيتواصل وضع الطلبة المغاربة تحت المراقبة الطبية الدقيقة لمدة 20 يوما، تحت إشراف فرق طبية وتمريضية مكوّنة ومدربة لهذا الغرض.

وكانت طائرة تحمل أكثر من مائة طالب قادمة من ووهان، حطت بأرض الوطن يوم الأحد الفارط، وذلك تنفيذاً لتعليمات الملك محمد السادس، بتنسيق تام بين جميع القطاعات المتدخلة.

في السياق ذاته، أكدت الحكومة على لسان أكثر من مسؤول، أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بهذا المرض بالمملكة لحد الساعة، في وقت دعا فيه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني،  إلى الكف عن نشر الإشاعات وتجنب زرع الرعب في صفوف المواطنين.

التعليقات على بعد أربعة أيام من وصولهم إلى المغرب.. الترخيص بالزيارات العائلية للطلبة المغاربة العائدين من الصين الموجودين تحت الحجر الصحي بمكناس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…