تمكنت مصالح مركز الدرك الملكي بتعاون مع المركز القضائي بمدينة الحاجب من فك لغز جريمة قتل بشعة وقعت بحر الأسبوع المنصرم وذهب ضحيتها قاصر يبلغ من العمر قيد حياته 11 سنة، بتعاونية الأطلس التابعة ترابيا لجماعة أيت نعمان بإقليم الحاجب.

وأفادت مصادر  محلية، أن التحريات الميدانية والتقنية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بمدينة الحاجب، مكنت من تشخيص هوية الجاني البالغ من العمر 62 سنة، ويتعلق الأمر بحارس إحدى الضيعات الفلاحية بالجماعة القروية المذكورة.

وكشفت ذات المصادر أن الضحية القاصر كان يتردد على المشتبه به، حيث دأب هذا الأخير على استغلال الضحية عبر ممارسة الجنس عليه، قبل أن يعمد إلى تصفيته الخميس الماضي، حيث وجه له ضربة قوية على مستوى الرأس بعصا حديدية، فأرداه قتيلا على الأرض، ورماه في بئر عميق، في محاولة لإخفاء معالم جريمته.

وأضافت المصادر أن المعلومة التي وصلت المصالح الدركية، بخصوص تردد الضحية على مكان عمل المشتبه به، ساهمت في فك لغز القضية التي حيرت السكان بعدما اختفى الضحية قبل العثور عليه في البئر.

وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، حيث تم إجرء البحث التمهيدي معه في انتظار تقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة قبل تقديمه أمام المحكمة.

التعليقات على تفاصيل جريمة نكراء بالحاجب.. ستيني يقتل طفلا ويرميه في بئر بعد ممارسة الجنس عليه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري

أجرى المدير العام لقطبي المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطن…