أحيل مساء يوم أمس الثلاثاء على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء المتهمين الأربعة في جريمة القتل البشعة التي اهتز على وقعها، الأسبوع الماضي، حي الفرح بمدينة الدار البيضاء.

وذكرت مصادر مقربة من التحقيق الذي مازال في مرحلته التمهيدية أن المتهم الرئيسي في هذه القضية اعترف إبان عرضه على الشرطة القضائية وكذا على قاضي التحقيق بالمنسوب إليه من تهم.

وتعود تفاصيل هذا الحادث المروع إلى يوم الإثنين 02 شتنبر الجاري، عندما عثر مواطنون بالقرب من عربة مجرورة بحي الفرح بمدينة الدار البيضاء على جثة سيدة تم التمثيل بها وإضرام النار فيها، ليتم إخطار الشرطة التي حلت بعين المكان وباشرت تحقيقاتها للوقوف عند ملابسات وظروف الحادث.

هذه التحقيقات مكنت المصالح الأمنية بمنطقة مرس السلطان الفداء بمدينة الدار البيضاء، يوم السبت الفائت، من تشخيص هوية الجاني الذي يبلغ من العمر 47 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والعنف ضد الأصول، وذلك لتورطه في القتل العمد مع التمثيل بجثة الضحية التي تم اكتشاف جثتها بعدما دخلت مرحلة التحلّل الكلي، في حين أفضت الخبرة الجينية التي أشرف عليها مختبر الشرطة العلمية إلى تحديد هوية الضحية، وهي فتاة تتحدر من المكانسة، اختفت عن الأنظار منذ حوالي سنة.

الخبرة التي أجريت على جثة الضحية أفادت بأنها فارقت الحياة منذ سنة، في ما تشير باقي تفاصيل التحقيق إلى أن الجاني دفنها بمنزله طيلة هذه المدة، قبل أن يقرر التخلص منها عبر وضعها في عربة بلاستيكية مجرورة ونقلها إلى زقاق بحي الفرح حيث  استعان بمادة حارقة ليضرم فيها النار قبل أن يلوذ بالفرار.

 

التعليقات على تفاصيل إحالة الشخص الذي قتل سيدة وأحرقها داخل “برميل” بلاستيكي على قاضي التحقيق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…