أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أنه تم اعتقال ستة مشتبه فيهم، بالإضافة إلى مفتش الشرطة الممتاز، المشتبه فيه الرئيسي في واقعة إطلاق النار باستعمال السلاح الوظيفي، وذلك للاشتباه في مشاركتهم بشكل مباشر في هذه الواقعة، أو لتورطهم في تضليل العدالة وإهانة الضابطة القضائية من خلال الإدلاء بمعطيات كاذبة حول ملابساتها.

ووأوضحت المصادر أن الموقوفين، من بينهم عامل مقهى وشهود وفتاتين وصديق الشرطي، الذين تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما من المحتمل أن ترتفع لائحة المتابعين على خلفية هذا الملف.

وأضافت ذات المصادر أن ضابط الشرطة، الذي تم اعتقاله بمنطقة “كابونيكرو” بتطوان، كان في حالة فرار، قبل أن يتم ضبطه في عملية تنسيق بين ولاية أمن تطوان مع نظيرتها بالدار البيضاء، وذلك بناءا على نتائج الأبحاث الميدانية المكثفة التي أعقبت تسجيل تورطه في ارتكاب تجاوزات تجاوزات مهنية وقانونية خطيرة.

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني أكدت في بلاغ لها، مساء أمس الثلاثاء 09 يوليوز الجاري، توقيف مفتش الشرطة الممتاز، المشتبه فيه الرئيسي في واقعة إطلاق النار باستعمال السلاح الوظيفي التي أدت إلى وفاة شخصين أول أمس الأحد بمدينة الدار البيضاء.

التعليقات على تطورات جديدة.. عامل مقهى وشهود وفتاتين.. هؤلاء هم المعتقلون على خلفية قتل شرطي لفتاة وصديقها بالرصاص مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…