يعمل نادي الترجي التونسي في هذه الأثناء على تجهيز ملف التظلم الذي سيتقدم به لدى محكمة التحكيم الرياضي “التاس”، بمدينة لوزان السويسرية، وذلك لاعتراضه على قرار الكاف بسحب اللقب منه وإعادة مواجهة الإياب لكأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وحسب ما أوردته تقارير محلية، فإن نادي الترجي استعان بخبراء قانون من تونس وخارجها، لإعداد الطعن ضد قرار “الكاف” الذي سيتقدم به قبل أن تنتهي المهلة التي قدمها الكاف له، وهي 10 أيام، على أمل الحفاظ على اللقب القاري.

وقال وليد عارم عضو الهيئة المديرة للترجي الرياضي، في تصريح صحفي، “القانون في صف الترجي الرياضي بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقية، وكل ما حصل فوق أرضية الميدان لا دخل للترجي الرياضي فيه”، مضيفا، لقد بحثوا عن مدخل أو هفوة يمكن استغلالها ضدنا وتوريطنا لكنهم لم يجدوا أي شيء”.

وأكد ذات المتحدث عدم رغبة نادي الترجي في خوض المباراة المعادة، قائلا “نحن كإدارة للترجي مقتنعين بأن تتويجنا برابطة أبطال افريقيا كسبناه عن جدارة وكنا متقدمين في النتيجة بهدف لصفر ولاعبونا تحلوا بالانضباط ولم يغادروا الميدان الى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة على اثر انسحاب منافسنا برفضه مواصلة اللعب”.

 

التعليقات على الترجي يستعين بخبراء دوليين لإعداد طعنه في قرار “الكاف” ويرفض خوض النهائي المعاد ضد الوداد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…