تتواصل بمحكمة الاستئناف بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، عملية انتخاب نقيب جديد لهيئة المحامين بالدار البيضاء، خلفا لحسن بيرواين المنتهية ولايته.

وانطلق صباح اليوم الجمعة، الدور الثاني من هذه الانتخابات المهنية التي بات يتنافس لكسب رهانها كلا من المحاميين الطاهر موافق وعبد الفتاح الودغيري الإدريسي، اللذان تمكنا من المرور إلى الجولة الثانية، بعد تغلبهما على باقي المرشحين، الممثلين في كل من كريم الشريبي، محمد قطب،  عبد الرحيم العطواني ثم عبد المجيد مطهر.

نتيجة فرز الأصوات، التي ظل أعضاء مجلس الهيئة مرابطون يعدونها إلى حدود منتصف ليلة أمس الخميس، كانت قد آلت إلى المحامي الطاهر موافق، الذي احتل المركز الأول بحصيلة أصوات بلغت 1161 صوتا، في حين احتل المحامي عبد الفتاح الودغيري الإدريسي المركز الثاني بمجموع أصوات وصل إلى 803.

ويرتقب في الساعات القادمة من مساء يومه الجمعة، الإعلان رسميا عن هوية النقيب الجديد لأكبر هيئة مهنية تمثل أصحاب “البذلة السوداء” بالمملكة، في وقت تشير فيه الأصداء القادمة من قاعة الاقتراع باستئنافية البيضاء إلى تقدم موافق على خصمه الودغيري.

التعليقات على المحاميان الطاهر موافق وعبد الفتاح الودغيري الإدريسي يتنافسان على منصب نقيب هيئة المحامين بالدار البيضاء وموافق يتقدم على الودغيري حتى اللحظة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…