تفاجأ ساكنة المحمدية، بصعود شخص فوق عمود إنارة متواجد بالقرب من شاطئ المركز، مهددا بالانتحار ومطالبا المسؤولين بالاستماع لشكواه.

وأكد شهود عيان، أن الرجل الذي صعد إلى عمود الإنارة،  هو أحد المقاولين الذين رست عليهم صفقة مواقف السيارات لسنة 2019 بالمحمدية، ليتفاجأ بأن المجلس البلدي أعلن عن طلبات عروض لتجديد الصفقة، مع العلم أن تاريخ نهاية العقد هو بتاريخ 22 نونبر القادم.

وأوضح أحد اقارب المقاول الذي ظهر في الفيديو، أن الأخير قدم شكايات للمحكمة الادارية وعدد من الجهات ولم تنصفه لحدود الساعة، ليفاجأ بعدد من مستخدمي المقاولة الجديدة للمواقف يحاصرونه طالبين منه إخلاء المواقف، ليضطر إلى الصعود على العمود لإبلاغ صوته إلى المسؤولين.

يذكر أن المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، قضت في شهر دجنبر 2018 بعزل رئيس جماعة مدينة المحمدية من منصبه كرئيس، وذلك على خلفية دعوى رفعها عامل إقليم المحمدية على إثر تصويت غالبية أعضاء المجلس على ملتمس إقالة الرئيس، بعدما عاش مجلس المحمدية على وقع تجاذبات وخلافات واتهامات للرئيس المخلوع، حسن عنترة بسوء التدبير والارتجالية في اتخاذ القرارات.

 

https://www.facebook.com/khalid.grich.581/videos/375492469807115/

التعليقات على مثير.. مقاول يصعد فوق عمود الكهرباء مهددا بالانتحار بعدما ألغيت صفقة وقعها مع الرئيس المخلوع لبلدية المحمدية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…