إثر تواتر أخبار تحدثت عن فرار إمام ومرشد كانا ضمن بعثة الأئمة والمرشدين في مهمة تأطير الجالية المغربية بهولندا خلال شهر رمضان، نفت جمعية الأئمة بهولندا ذلك.

وأكدت الجمعية أن اختفاء أئمة ومرشد من البعثة المغربية وتواريهما عن الأنظار  بعد انتهاء مهامهما التأطيرية بأمستردام “خبر عار عن الصحة”، مبرزة أن “جميع أعضاء البعثة عادوا إلى المغرب، بعدما أدوا مهمة تأطير الجالية بهولندا”.

وزادت الجمعية أن “أمينها العام عبد الحميد بلقاسمي ودع الضيوف البالغ عددهم 24 إماما كلهم بمطار شخيبهول بأمستردام رفقة كل من الشيخ البقالي الخمار رئيس جمعية الأئمة بهولندا والشيخ محمد إسماعيلي عضو المكتب التنفيذي أيضا”.

المصدر ذاته أوضح، في بلاغ اطلع “الأول” على نصه أن “جميع أفراد البعثة بدون استثناء حضروا للمطار وتم تسليمهم شواهد تقديرية مضيفة أن مدينة أتريخت لم يكن فيها أي مرشد”.

رحلة علاج خلف أسوار السجن.. موظفو ونزلاء سجن ورزازات يحكون تجربتهم مع “كورونا” بعدما أصيبوا بالفيروس وتعافوا منه (فيديو)

حزب الاستقلال يدقّ ناقوس الخطر: مشروع قانون المالية المعدل “ترقيعي” وتوقيف الاستثمارات العمومية سيرفع البطالة إلى مستويات قياسية

تطور مثير.. “حماة المال العام” يضعون شكاية ضد رئيس مقاطعة عين السبع يتهمونه بـ”الاختلاس” و”تبديد المال العام” ويطالبون بمتابعة كل المتورطين معه

مشروع قانون المالية التعديلي يقترح ضخ 15 مليار لاستعادة دينامية الاقتصاد ويمنح امتيازات للمنعشين العقاريين بعد أزمة “كورونا”

حزب التقدم والاشتراكية يسجل “إيجابية” التوجهات الأساسية لمشروع قانون المالية التعديلي ويرفض التقشف في الوظائف

“مصيبة”.. الرسوب في “الباك” يتهدّد تلميذة كفيفة بسبب اختيار مديرية مراكش لمرافقة لا تجيد قراءة ولا كتابة اللغة الألمانية ومطالب لأمزازي بالتدخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رحلة علاج خلف أسوار السجن.. موظفو ونزلاء سجن ورزازات يحكون تجربتهم مع “كورونا” بعدما أصيبوا بالفيروس وتعافوا منه (فيديو)

“كان شعورا بالخوف”، هكذا لخص موظفو ونزلاء السجن المحلي بورزازات إحساسهم عند سم…