جرت العادة أن يكون المشتكي بسوء خدمات المستشفيات والمتذمر من طول مدد المواعيد المقدمة من طرف المراكز الطبية، هو المواطن العادي الذي يقصد هذه المرافق طلبا للعلاج، إلا إنه وفي خطوة مثيرة؛ تقدم ممرض يشتغل بمستشفى الأطفال التابع للمركز الاستشفائي بن سينا بالرباط، بشكاية إلى مدير المستشفى احتجاجا على مستوى الخدمات.

وذكر الممرض “س ج” في الشكاية التي بعثها لإدارة المستشفى أمس الثلاثاء 26 مارس الجاري، أنه اتجه إلى وحدة التحاليل المخبرية لأخذ موعد تحاليل لزوجته، فقامت المشرفة على مذكرة المواعيد بإعطائه موعد بعد شهر كامل دون الأخذ بعين الاعتبار أنه يشتغل ممرضا لسنوات بذات المستشفى وأن التحاليل تعود لزوجته. يقول الممرض المشتكي.

وأضاف المتحدث في الشكاية التي توصل موقع “الأول” بنسخة منها، أنه “بمثل هذه التصرفات تدنس سمعة المستشفى بسبب التصرفات الا مسؤولة للممرضة المذكورة مع ممرضي مستشفى الولادة والأطفال الذين سبقوا ورفعوا شكايات متعددة في هذا الصدد”.

وتساءل الممرض ذاته في معرض نص الرسالة، “إذا كنت أشتغل بمستشفى الأطفال وأعطي لي موعد متأخر فكيف سيكون حال المواطن العادي؟، وأين هي أولويات إصلاح المصالح التي نادينا بها كشريك اجتماعي مع الإدارة؟”، مطالبا الإدارة بالتدخل العاجل في هذه النازلة من أجل إنصافه ووضع حد لما وصفها ب”التسيبات” التي تسئ لسمعة المستشفى.

التعليقات على “شهد شاهد من أهلها”.. ممرض بمستشفى الولادة التابع لابن سينا يشتكي سوء الخدمات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…