مازال نزيف الاستقالات من حزب التقدم والاشتراكية متواصلا، فبعد الضربة الموجعة التي تلقاها “الرفاق” إثر  مغادرة أحمد المنصوري، الكاتب الجهوي للحزب بمراكش آسفي، وجميع أعضاء المجلس الإقليمي بمراكش والتحاقهم بالاتحاد الاشتراكي، إضافة إلى الكاتب المحلي للحزب بميدلت، جاء الدور هذه المرة على الهرهورة.

وعلم موقع “الأول”، من مصادر مؤكدة أن كاتب الفرع المحلي لحزب “الكتاب” بالهرهورة، حاتم المسيح، قدم استقالته من هذه المهمة يوم أمس الإثنين، معلنا في مراسلة وجهها إلى الأمين العام للحزب، محمد نبيل بنعبد الله، عن فك ارتباطه رسميا بالحزب.

القيادي المحلي المستقيل لم يتحدث ضمن رسالة استقالته عن دواعي إقدامه على هذه الخطوة المباغتة، لكن مصادر  مقربة منه، قالت لموقع “الأول”، إنه يعتزم الالتحاق بحزب جديد، رجحت أن يكون التجمع الوطني للأحرار.

يأتي هذا، في سياق يجري التحضير فيه للانتخابات التشريعية التي عادة ما تسبقها فترة ”الميركاتو”، حيث تتزايد ظاهرة الترحال السياسي وتغيير القبعات من تنظيم سياسي إلى آخر.

التعليقات على نزيف الاستقالات من التقدم والاشتراكية مستمر.. قيادي آخر يغادر “الكتاب” ويستعد للالتحاق بحزب منافس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تقرير يرصد ارتفاع العنف ضد النساء خلال الحجر الصحي.. 709 أفعال عنف جسدي منها مقتل سيدة ومحاولة قتل أخرى ونسبة العنف الجنسي بلغت 5.1 في المائة

سجلت فيدرالية رابطة حقوق النساء ارتفاع العنف ضد النساء، خلال فترة الحجر الصحي الذي أملته ج…