صادق المجلس الحكومي المنعقدة أشغاله، اليوم الخميس، على مقترحات تعيين في مناصب عليا، همّت عددا من القطاعات الحكومية، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وعلى مستوى الوزارة المنتدبة لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، تم تعيين مونية حودي في منصب مديرة التواصل وتعبئة كفاءات مغاربة العالم، وتم تعيين جواد دقيوق في منصب مدير التعاون والدراسات والتنسيق القطاعي.

أما على مستوى وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، قطاع الطاقة والمعادن، فقد تم تعيين إيمان منصورين في منصب مديرة المعادن والهيدروكاربورات.

فيما تم تعيين عصام أغبري في منصب مدير البرمجة والإعلام والتعاون، كما تم تعيين بنسويبة حميد، في منصب مدير محاربة التصحر والمحافظة على الطبيعة، على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

أما على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، فقد صادقت الحكومة على تعيين عبد الغني بوعياد في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، جامعة المولى إسماعيل، وبنعاشر بنحدادي في منصب عميد الكلية متعددة التخصصات ببني ملال جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، كما عين مصطفى إجعلي في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بفاس جامعة سيدي محمد بن عبد الله.

التعليقات على أيام قبل التعديل الوزاري.. المجلس الحكومي يفرج عن عدد من التعيينات في مناصب عليا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…