جلسة ساخنة شهدتها غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، أمس الإثنين، خلال محاكمة توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، حيث شهدت ملاسنات بين الحبيب حاجي محامي المشتكيات، وتوفيق بوعشرين بعد أن نعته الحاجي بـ”غير الآدمي”، و”الوحش”، ليرد عليه بوعشرين “أنت والمحامي الهيني دائما تقومون بسبي وإهانتي، وأنا أقول لك لا تصفني بالوحش”.

ولكن ما أثار حفيظة بوعشرين هو عندما قال الحبيب حاجي موجهاً كلامه له، خلال عرضه لمرافعته أمام المحكمة” خرجتي على صاحبك ومراتو، في سلوك غير أدمي شنيع”، في إشارة إلى أسماء الحلاوي إحدى المشتكيات، وهي زوجة أحد الصحفيين الذين كان يشغل مسؤولية نائب رئيس التحرير في يومية “أخبار اليوم”، والتي حسب الفيديوهات الجنسية المنسوبة لبوعشرين تظهر في أزيد من 30 فيديو”.

واستمر التلاسن بين بوعشرين وحاجي حتى تدخل القاضي بوشعيب فارح، حيث أمر بوعشرين بعدم مقاطعة مرافعة الحبيب حاجي، بإعتباره متهما ولم تأذن له المحكمة بالكلام، منبهاً إياه أنه سيأمر بتحرير محضر له إن هو أعاد الكرة مرة أخرى”.

وقررت المحكمة تأجيل المحاكمة إلى يوم الجمعة القادم، حيث سيتم إستكمال مرافعات دفاع المشتكيات، بعد أن عرفت جلسة أمس الإثنين تقديم مرافعتي كل من جواد بنجلون التويمي، والحبيب حاجي.

التعليقات على مثير.. المحامي حاجي يصف بوعشرين بـ”غير الآدمي”.. والأخير ينتفض ” أنا لست وحشاً” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…