غاب رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية ومعه باقي أعضاء الاغلبية، عن الدورة الاستثنائية للمجلس. بينما حضر أعضاء المعارضة “اليسارية”، باسثناء أعضاء الاتحاد الاشتراكي، وممثلو السلطة، في مشهد غريب استنكره الحاضرون وذلك من دون أن يتم تبرير هذا الغياب.

وحسب مصادر مطلعة لـ”الأول” جرت، أمس الأحد اتصالات مكثفة من أجل تعبئة أعضاء الأغلبية من أجل عدم الحضور خلال أشغال الدورة الاستثنائية.

وقد توصل أعضاء المجلس يوم الجمعة الماضي بدعوة لحضور أشغال الدورة الاستثنائية، بطلب من عامل المحمدية من أجل مناقشة النقطة المتعلقة بـ”مشروع المراجعة الجزئية لمخطط توجيه التهيئة العمرانية للدار البيضاء الكبرى”.

وأشارت المصادر إلى أن “الأجواء جد متوترة” بين أيت منا رئيس المجلس الجماعي لمدينة المحمدية والسلطة  المحلية، خصوصاً بعد تصريحات أيت منا خلال الدورة العادية لشهر أكتوبر بأن  لجنة تفتيش تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم زارت ملعب البشير في إطار عملها استعدادا لاحتضان المملكة كأس العالم لسنة 2030 وبمجرد خروجها من الملعب كادت أن ترتكب حادثة سير بسبب عربة مجرورة.

وقالت المصادر إن عامل المحمدية وجه استفسارا إلى هشام آيت منا، بخصوص تصريحاته حول انتشار العربات المجرورة التي كادت أن تتسبب في حادثة سير لوفد من“الفيفا”.

 

التعليقات على في مشهد “سريالي”.. حضرت المعارضة والسلطة وغاب أيت منا وأغلبيته عن الدورة الاستثنائية لمجلس المحمدية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رحيمي يتألق ويسجل هاتريك لفريقه العين الإماراتي رغم هزيمته أمام الهلال السعودي ب4 مقابل 5

حقق فريق الهلال السعودى فوزا مثيرا على العين الإماراتى بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعتهما…