بينما أرجأت عدد من الأحزاب السياسية تجمعاتها وأنشطتها إلى موعد لاحق كإجرءا احترازي لضمان سلامة المواطنين والمشاركين في سياق تسجيل المغرب حالتين ثبت إصابتهما بفيروس “كورونا” المستجد؛ أعلن حزب العدالة والتنمية تشبثه بتنظيم مهرجان خطابي سيقيمه يوم غد السبت بقصر المؤتمرات بمدينة العيون من تأطير أمينه العام، سعد الدين العثماني وأعضاء الأمانة العامة للحزب.

يأتي ذلك في وقت أصدرت فيه الحكومة قرارا يقضي بمنع جميع التظاهرات التي يشارك فيها أشخاص قادمون من الخارج، بما فيها المحاضرات واللقاءات الثقافية والرياضية كيفما كان نوعها.

كما قررت منع جميع التظاهرات التي يشارك فيها 1000 شخص فما فوق من المقيمين في التراب الوطني، في حالة إقامتها في أماكن مغلقة أو محددة، علاوة على منع كل المهرجانات باستثناء المواسم، لكن “البيجيدي” تجاهل هذه القرارات، بالرغم من كونه الحزب القائد للحكومة.

L’image contient peut-être : ‎1 personne, ‎texte qui dit ’‎مهرجان خطابي تحت شعار: "تعزيز الجهوية المتقدمة مدخل لتحقيق النموذج التنموي المأمول وإرساء الحكم fLIVE من تأطير: سعد الدين العثماني الأمينالعام لحزبالعدالة والتنمية وأعضاء الأمانة العامة السبت 07 مارس 2020 بقاعة المؤتمرات بالعيون‎’‎‎

 

 

التعليقات على مهددا صحة أعضائه والمواطنين.. “البيجيدي” يعقد مهرجانا خطابيا غدا بمدينة العيون متجاهلا قرارات وزارة الصحة حول فيروس “كورونا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…