أعلن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الإثنين، عن فتح باب الترشح لرئاسة الحزب، عقب نهاية ولاية رئيسه عزيز أخنوش. 
ويشرع الحزب في تلقي طلبات الترشح لقيادة “الأحرار” ابتداء من يوم الخميس 17 فبراير الجاري، وإلى غاية الخميس 3 مارس المقبل، وفقا للمادتين 33 و36 من نظامه الأساسي، كما أوضح ذلك بلاغ صادر عن اجتماع المكتب السياسي.
وأشار البلاغ، إلى اختتام انعقاد المؤتمرات الإقليمية، بتنظيم 82 مؤتمرا إقليميا، في أفق الاستعداد للمؤتمر الوطني السابع المزمع عقده يومي 4 و5 مارس القادم، مبرزا أن راشيد الطالبي العلمي، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني، قدّم تقريرا حول عمل اللجنة، “الذي يتسم بانخراط قوي وتعبئة كبيرة وعمل جاد ومسؤول”، في سياق التحضير للمؤتمر الذي يعد محطة تنظيمية فارقة في تاريخ الحزب.
وصادق المكتب السياسي على جدول أعمال المؤتمر الوطني، داعيا كافة المؤتمرين الذين حظوا بثقة المؤتمرين الإقليميين إلى الحضور في العناوين المبينة في الدعوات التي سيتوصلون بها لاحقا.
كما صادق المكتب السياسي على تعيينات لشغل مهام المنسقين الإقليميين بعدد من الأقاليم. ويتعلق الأمر بتعيين عبد الرزاق ميساوي، منسقا بإقليم جرادةـ ثم الحسن الطالبي منسقا بإقليم كلميم.
التعليقات على الأحرار يفتح باب الترشح لرئاسة الحزب استعدادا لمؤتمره المرتقب في مارس القادم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…