أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن تعيين الإطار الوطني المغربي، عادل رمزي، مدربا جديدا لـمنتخب هولندا تحت 18 سنة.

ويأتي هذا الاختيار بعد سنوات من الخبرة والعمل الجاد في مجال كرة القدم، حيث عمل رمزي الذي تولى في الفترة الماضية تدريب فريق الوداد الرياضي في مختلف الفئات العمرية داخل نادي إيندهوفن الهولندي.

وكتب الاتحاد الهولندي في بلاغ: “عادل رمزي سيكون مدرباً للمنتخب الهولندي تحت 18 عاماً، اعتباراً من 1 يوليوز المقبل”.

وقال رمزي: “أنا فخور لأنني منحت الثقة للعمل مع أعظم المواهب في هولندا” مضيفا: “نريد أن نقدم أداءً جيدًا، وهذا أمر بالغ الأهمية بالطبع. بالإضافة إلى ذلك، إنها فرصة رائعة بالنسبة لي، جنبًا إلى جنب مع الأندية الهولندية، للتفكير في كيفية تحقيق أقصى استفادة من مواهبنا. أنا أتطلع حقًا إلى بداية العمل”.

وأعرب المدير الرياضي داخل الاتحاد الهولندي لكرة القدم، نايجل دي يونج، عن ثقته الكبيرة في قدرات رمزي كمدرب، مشيرًا إلى أن شخصيته وخبرته ستسهم في رفع مستوى المنتخبات الوطنية وتحقيق نجاحات كبيرة في المستقبل.

وشغل رمزي البالغ من العمر 46 عامًا، مناصب مختلفة مع نادي آيندهوفن في السنوات الأخيرة، حيث كان مساعدًا لمدرب الفريق الأول مارك فان بوميل، ثم مدربًا للفريق الرديف، كما اشتغل في بداية الموسم الجاري، مدربا لفريق الوداد الرياضي.

 

التعليقات على عادل رمزي مدربا جديدا لمنتخب هولندا لأقل من 18 سنة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لجنة الأخلاقيات تقرر إيقاف رئيس المغرب الفاسي “الجامعي” عن ممارسة أي نشاط كروي

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، عقوبة في حق رئيس نادي المغرب ال…