عبر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن انزعاجه من مواقف بعض الأحزاب السياسية، خارج الأغلبية الحكومية، والتي تهجم أمناؤها العامون ليس على سياستي ولا على مواقفي، بل عليا شخصيا، ولم يرتقوا بالنقاش السياسي، وهذا ما استفزني.

وجاء حديث وهبي خلال استضافته في برنامج “بدون لغة الخشب”، للصحافي رضوان الرمضاني، الذي سأل وهبي عن الحزب الذي يقصده، هل هو الاتحاد الاشتراكي أم التقدم والاشتراكية؟، ليجيب وهبي بأن نبيل بن عبد الله انتقدني لتوجهي السياسي ولكن لم يهيني كشخص.

وتابع وهبي بأن “إدريس يعلم كيف تمت الأمور في الحكومة، لكن ليحملني مسؤولية عدم صعود الاتحاد الاشتراكي إلى الحكومة، هذا اتهام باطل، وإهانه له ومساس بي”.

وأضاف وهبي بأن إدريس لشكر يعلم أنه لما عين عزيز أخنوش رئيس الحكومة، اختار هذا التحالف الذي اعتقد أن فيه الأغلبية، وهو صاحب القرار، فلماذا توجه إلي هذه الاتهامات، وأنا إبن الاتحاد الاشتراكي، وتعلمت في مدرسته قبل أن أذهب لأحزاب أخرى.

وعبر عبد اللطيف وهبي عن امتعاضه بعد مهاجمة عدد من أعضاء الاتحاد الاشتراكي له بعد حادثة انتحار عبد الوهاب بلفقيه، حيث قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، “هاد القضية ضراتني، لأنه بحضور شاهد، قال لي بلفقيه اسحب التزكية لأن القبيلة لن تدعني”، مضيفا “لشكر يعلم كل المعطيات”.

كما قال وهبي “أنا مشيت عند لشكر وطلبتو باش يعاوني، باش نردو بلفقيه للاتحاد الاشتراكي، وكنت أنا والعربي المحرشي، والمالكي على علم بالموضوع، وعرجت على المالكي بمكتبه بالبرلمان، وتحدثت معه كي يعيد بلفقيه، لأنني أرغب في أن يكون للاتحاد الاشتراكي فريق في البرلمان”.

وختم بخصوص هذه الواقعة بأنه، تحدثت مع لشكر عبر الهاتف وأخبره بأن بلفقيه معه في المكتب كي يجد حلا للمشكل، مردفا “قال لي مزيان وقطع التلفون عليا”، مشددا على أن لشكر “كذب”.

التعليقات على وهبي: إدريس لشكر قلقني لأنه أهانني شخصيا وكذب عليا وقطع عليا التلفون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“البيجيدي” يطالب بمناقشة الحصيلة المرحلية لكل القطاعات الحكومية في اجتماعات اللجان الدائمة لمجلس النواب

طالبت المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، بعقد اجتماعات اللجان الدائمة لمجلس النواب، وذلك …