أصرّ الفنان حاتم عمور على إصدار أغنيته حول مشاركة المنتخب الوطني الرديف في منافسات كأس العرب في قطر، بالرغم من مطالبة عدد كبير من متتبعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ومشجعي المنتخب الوطني بعدم إصدارها في هذا التوقيت خوفاً من أن “تكون نذير شؤم على العناصر الوطنية”.

وخلق حاتم عمور الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بعد أن حقق المنتخب الوطني الرديف العلامة الكاملة في دور المجموعات من المنافسة العربية وتأهله إلى دور الربع الذي سيلاقي خلاله منتخب الجزائر، حيث أعلن عمور عن إصدار أغنية تحتفي بلاعبي المنتخب، وهو ما دفع مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي لمهاجمته مطالبينه بعدم فعل ذلك والانتظار حتى يحقق المنتخب الكأس العربية.

لكن حاتم عمور لم يعر هذه المواقف اهتماماً وأصدر بالفعل الأغنية وهي نفسها التي كان قد أصدرها للمنتخب الوطني الأول، عندما كان يقوده المدرب هيرفي رونارد في كأس العالم الأخير بروسيا، لكنه هذه المرة غير أسماء اللاعبين والمدرب بأسماء العناصر الحالية في المنتخب الرديف المشاركة في كأس العرب.

عمور أيضاً نشر على أنستغرام صورةً له وهو يرتدي قميصاً بألوان المنتخب وكتب عليها تعليقات تهاجم من وصفهم بـ”الحاقدين” والمتنمرين”، قائلاً: “بإذن الله مغنخسروش الحرب، تاريخ جديد غادي يتكتب، لأننا منتخب كبير ومدرب كبير.. احساسي عمرو يخيب، حيت عندنا الرجاااال”.

وتابع عمور: “رسالة للمتنمرين الفاشلين بغيت نقول ليكم مالكم مخلوعين مالكم ما مرتاحينش”.

التعليقات على بعد رفض فئة من الجمهور.. حاتم عمور يصرّ على إصدار أغنيته المشجعة لـ”الأسود” ويصف من هاجموه بـ”الحاقدين والمتنمرين الفاشلين” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للمرة الـ36 بعد خسارة غريمه التقليدي برشلونة

ضمن ريال مدريد لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه بفوزه …