طالب عبد الإله حفظي، رئيس الفريق البرلماني للاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين، محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني، بالاعتذار من المقاولات المغربية.

وقال حفظي في سؤاله الشفوي خلال جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين، أمس الاثنين 4 ماي، أن القطاع الخاص عبر الاتحاد العام لمقاولات المغرب راعى تعهداته ونفذ جميع التزاماته، وظلت مقاولاته شامخة ثابتة لم تستسلم ولم تسلم”.

وأضاف حفظي موجها كلامه لأمكراز، “تغاضيتم عن وجهها المشرق ووجهتم لها الاتهامات تطعن في مصداقيتها وتخدش الصورة التي تعكسها أمام الرأي العام وبخستم قطاعات بأكملها ووجهتم اتهامات إلى المقاولين بالتحايل من أجل تحقيق ربح غير مشروع”.

وشدد رئيس الفريق البرلماني لـ”CGEM” في كلمته، على أن هذا الكلام “مرفوض مردود” مطالبا وزير الشغل بسحب هذه الاتهامات، والاعتذار للمغاربة وللمقاولات وللأجراء”، مضيفا “المقاول هو الذي يغامر هو الذي يخاطر وهو الذي يستثمر وهو الذي يخلق الثروة ومناصب الشغل، ويرهن جميع ممتلكاته من أجل الوطن”.

التعليقات على رئيس فريق “الباطرونا” بمجلس المستشارين يطالب أمكراز بسحب اتهامات التحايل والاعتذار للمقاولات المغربية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…