خلافا لقيادات حزبها التي عبرت في محطات مختلفة عن مواقفها الرافضة لإباحة بعض الممارسات التي تدخل في إطار الحريات الفردية؛ تواصل القيادية في حزب العدالة والتنمية، آمنة ماء العينين، دفاعها عن وجوب ضمان الحريات الفردية في المغرب، حيث اعتبرت في آخر تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن موضوع الحرية في بعدها الفردي والجماعي سيرفع عنه يوما ما، من أسمتهم بـ”الإسلاميين” الحظر.

وأضافت ماء العينين أنها مؤمنة بأن “الإسلاميين” “سيحررون نقاش موضوع الحريات الفردية وسيتجاوزون الأنساق التقليدية المغلقة التي يقاربونه من داخلها، رغم أن جوهر الدين والتدين هو الحرية، كما أن حرية العقيدة والاعتقاد هي أم الحريات الفردية التي كفلها الله ولازال البشر يمسكونها عن بعضهم البعض”. تورد المتحدثة.

وزادت النائبة البرلمانية عضو لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب: “سيأخذ الأمر وقتا، وسيُصْلب الذين يغامرون بطرح الأسئلة في هذه المرحلة، وسيخوض الخائضون في أشخاصهم قبل أفكارهم، ثم سيصل الوقت ليتحدث الجميع… هكذا شهدت حركية التاريخ والأمثلة كثيرة”.

التعليقات على مفاجئ.. آمنة ماء العينين: “الإسلاميون سيرفعون الحظر على الحريات الفردية..” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …