جريمة قتل وحشية تعرضت لها شابة مغربية، “رجاء أيت الحاج”، ليلة السبت- الأحد 28 شتنبر، بعدما هاجمها زوج أختها التركي في شوارع مدينة أنطاليا التركية، بسبب خلاف بينه وبين زوجته الحامل “سهام”.

وتعود تفاصيل الجريمة، عندما طلبت سهام من أختها الالتحاق بها في تركيا، لمساعدتها خلال فترة الحمل وبعد الولادة، لتتفاجئ هي ورجاء (24 سنة) بزوجها الذي أراد أن يضاجع أختها التي كانت تقطن عندهم في المنزل.

إثر ذلك توجهت سهام بشكاية إلى مركز الشرطة، ليتم إبعاد زوجها ومنعه من وصول بيت الزوجية، بحيث أصبح يمثل تهديدا لها ولأختها الأصغر رجاء.

هذا الأمر دفع بالزوج، (41 سنة)، الذي يشتغل كحارس أمن خاص، بالتوجه إلى المنزل الذي تقطن فيه الأختان، واقتحامه عبر النافذة، حاملا سكينا كبيرا، بعد رفض سهام فتح الباب، بحيث هاجم زوجته المغربية، قبل أن تتدخل أختها التي حاولت منعه، ليقوم هو بدوره بمطاردتها في الشارع على الساعة 21h30 ليلا، قبل أن يتمكن من إصابتها بالسكين على مستوى رقبتها وتوجيه طعنات لها على في مناطق أخرى من جسمها.

وتداولت وسائل إعلام تركية فيديو وثقه أحد المارة، والذي يظهر الزوج وهو في حالة هيجان وسط الشارع وهو في حالة فرار.

https://www.facebook.com/ShowAnaHaber/videos/2445096135774856/

 

وحسب ما أوردته وسائل إعلام تركية، فبعد هرب رجاء من المنزل، اتجهت نحو حديقة لمركز صحي بالقرب من البيت، وهي تصرخ طلبا للمساعدة، فتوجه حراس الأمن المتواجدين ببباب الحديقة محاولين إغلاق بابها لمنع التركي، الذي كان يحمل سكينا في يده، غير أنه تمكن من المرور عبر البوابة  وطارد ضحيته في الحديقة قبل أن يتمكن من توجيه 12 طعة قاتلة في أجزاء مختلفة من جسدها.

ولم تتمكن فرق الإنقاذ التي حضرت ونقلت رجاء إلى المتشفى، من إنقاذها رغم الجهود التي بذلت، غير أن إصابتها كانت جد بليغة، فيما تم اعتقال الزوج مساء ليلة أمس الأحد، بعدما كان في حالة فرار، حسب ما صرحت به مصادر “الأول”.

التعليقات على مصيبة.. رجل أمن خاص يقتل شقيقة زوجته الحامل بعدما كان يرغب في الجمع بينهما في فراش واحد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…