بعد أن كشف رئيس جامعة كرة القدم، فوزي لقجع، أن وحيد خليلوزيتش سيتقاضى راتبا تصل قيمته إلى 80 ألف أورو، بالإضافة إلى منحة تحقيق الأهداف، تساءل عدد من المتتبعين عن سبب ترك المدرب لعقد يجمعه بنادي نانت الفرنسي، تصل قيمته نحو 150 ألف أورو.

وشكك عدد من نشطاء موقع فيسبوك، في مدى صحة كلام لقجع حول القيمة المالية للعقد الذي وقعته الجامعة مع المدرب البوسني الأصل، مرجحين أن تكون قيمة العقد ضعف ما أعلن عنه لقجع.

وذهب البعض إلى أن يكون العقد فيه ماهو معلن وفيه أشياء أخرى تحت الطاولة، تحت مسمى “منحة تحقيق الأهداف”، والتي تفتح الباب على عواهنه، وتجعل الأمر أكثر غموضا حول الراتب الكامل الذي سيتقاضاه خليلوزيتش.

واعتبر البعض أن الجامعة تمارس التضليل بقولها أن المدرب الوطني الجديد سيتقاضى 80 ألف أورو كراتب، بالإضافة إلى منحة تحقيق الأهداف، طارحين سؤال حول طبيعة العقد الموقع، هل هو عقد ثابت وبراتب قار أم أن الجامعة اتفقت مع وحيد خليلوزيتش على عقد متغير حسب الأهداف التي سيحققها مستقبلا.

وأعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم في ندوة في وقت سابق من مساء اليوم الخميس، رسميا عن تعاقدها مع المدرب البوسني الأصل الفرنسي الجنسية وحيد خليلوزيتش.

وكان خليلوزيتش قد اتجه للتدريب عام 1993، حيث تولى تدريب عدة أندية منها الرجاء المغربى وفاز معه بدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم سنة 1997 والدورى المحلى، وليل من الدرجة الثانية إلى احتلال المركز الثالث فى الدرجة الأولى، وباريس سان جيرمان وتوج معه ببطولة كأس فرنسا 2004، بالإضافة إلى أندية رين، وطرابزون سبر التركى، واتحاد جدة، وزغرب الكرواتى وحقق معهم الدورى وكأس كرواتيا.

التعليقات على سؤال كبير يطرحه المتابعون.. ما الذي يدفع خليلوزيتش للتخلي عن 150 مليون مع “نانت” والقبول بـ 80 مليون فقط مع المنتخب المغربي؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…