أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، خليلوزيتش، أن هدفه الأول والرئيسي، هو التأهل لكأس العالم، ومالتأهل لكأس إفريقيا.

وقال المدرب البوسني الأصل الفرنسي الجنسية، في ندوة صحفية مساء اليوم الخميس، والتي تم تقديمه فيها بشكل رسمي، “سأعمل جاهدا على تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم وكأس إفريقيا”.

وعلى عكس ما عبر عنه خليلوزيتش، قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه أجرى مباحثات واسعة مع الناخب الجديد، توصل من خلالها إلى إبرام العقد معه، بثلاثة شروط أساسية “أهمها تحقيق ثلاث أهداف رئيسية، هي السير بالمنتخب إلى المراحل النهائية في منافسات كأس إفريقيا 2021 وكأس العالم 2022 والفوز بكأس إفريقيا 2023، وعدم تحقيقها يعني إلغاء العقد نهائيا”.

كما اشترطت الجامعة على خليلوزيتش، الذي أكدت أنها تعاقدت معه بـ80 ألف يورو شهريا، التعامل بوضوح وشفافية مع الجامعة، وإخبارها بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بالمنتخب الوطني، عن طريق إنجاز تقارير دورية شاملة، وعدم الاعتماد على أي وسيط آخر في تدريب المنتخب الوطني، والالتزام بالإقامة في العاصمة الرباط.

وبخصوص الطاقم التقني، أكد وحيد أنه لحدود الساعة ليس لديه أسماء معينة، خصوصا من الأطر المغربية، مشددا على أن الطاقم التقني يجب أن يكون أداؤه عال لمواكبة الأهداف الموضوعة.

كما أضاف الناخب الوطني الجديد، أنه من الفرق الوطنية مؤخرا من قدمت نتائج إيجابية، وبلغت أطوار متقدمة في البطولات القارية، ما يوضح أن البطولة تتوفر على لاعبين جيدين.

 

التعليقات على تناقض.. خليلوزيتش: هدفي الأول هو التأهل لكأس العالم وكأس إفريقيا ولقجع: اتفقنا على الوصول للمراحل النهائية في كأس إفريقيا 2021 والفوز بـ 2023 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…