في تطور جديد بخصوص مستجدات حادث مقتل شاب وشابة برصاص ضابط ممتاز بشارع لالة الياقوت الدار البيضاء، أوضحت المصادر أن الحادث وقع حينما كان شاب في 35 من عمره، وسيدة تبلغ من العمر 40 سنة، وصديقيهما فتاة وشاب آخر، قد غادروا أحد الملاهي الليلية وسط المدينة، حيث تطور خلاف بين الأربعة أشخاص وأحد المارة، بعد أن اتهمه أحد الشابين بالتحرش بإحدى السيدات المرافقة لهم، مما دفع الشاب إلى الاعتداء على الشخص العابر، وهو ما دفع بالشرطي الذي كان يتواجد بعين المكان إلى التدخل.

وأوضحت المصادر أن الخلاف وقع بين الشرطي والأشخاص الأربعة (شابين وسيدتين)، ليتطور بعد أن قام حارس الملهى الذي كان قد أقفل أبوابه بالتدخل أيضا في الشجار ( ظهر في الفيديو ببنية جسمانية ضخمة، وهو يردد: نتي ريحي.. رَاه بوليسي هذا)،، قبل أن يقدم الشرطي على استخدام سلاحه الوظيفي ليضع حدا لحياتهما، بتلك الطريقة التي ظهر بها في الفيديو.

واعتقلت الشرطة لحدود الساعة بالإضافة إلى مفتش الشرطة الممتاز، كل من حارس الملهى الليلي، وصاحب الملهى، بالإضافة إلى بعض شهود الزور وفتاتين وصديق الشرطي، الذين تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما من المحتمل أن ترتفع لائحة المتابعين على خلفية هذا الملف.

وتبقى هذه الرواية المعتمدة على مصادر مطلعة غير رسمية، في انتظار ظهور الرواية الرسمية للأحداث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

5 أشخاص بالعرائش يتناوبون على اغتصاب قاصر لمدة ثلاث سنوات.. غادر مقاعد الدراسة وتسببوا له في حالة نفسية حرجة

استيقظت مدينة العرائش على وقع جريمة اغتصاب شنيعة، ضحيتها قاصر يبلغ من العمر حاليا 16 سنة، …