انتهت مباراة السوبر كلاسيكو، التي جمعت بين فريقي بوكا جونيورز أمام غريمه التقليدي ريفربليت على ملعب “لابومبونيرا” في ذهاب نهائي كأس الليبرتادوريس أو ما يلقب بـ “نهائي القرن” بمناسبة مواجهة الفريقين لبعضهما في ذلك الدور للمرة الأولى، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين.
وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة متميزة المستوى وسط تبادل للسيطرة على مجريات المباراة مع أفضلية نسبية لفريق الريفربليت وفاعلية أكبر من أصحاب الأرض اللذين افتتحوا النتيجة عن طريق اللاعب رامون أبيلا في الدقيقة 34 قبل أن يرد الضيوف سريعًا في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب لوكاس براتو.
وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب داريو بينيديتو من إعادة التقدم لفريق بوكا جونيورز في الدقيقة 45 من رأسية متقنة سكنت الشباك وسط احتفالات صاخبة في أرضية ومدرجات الملعب.
وفي الشوط الثاني انخفض أداء اللعب قليلًا بعد أن سجل ريفربليت هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب كارلوس ازكويردوس “هدف في مرماه”، قبل أن ينقذ حارس الريفر أرماني هدف مؤكد في الدقيقة 89.
وسيحتكم الفريقين لمباراة الإياب التي ستقام على ملعب المونومينتال يوم السبت 24 نوفمبر الجاري لتحديد بطل كأس الليبرتادوريس، والتي سينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر لما تحمله مواجهات الفريقين من إثارة وحماس جماهيري منقطع النظير.

التعليقات على نهاية السوبر كلاسيكو بين بوكا جينيورز وريفر بليت بالتعادل (تفاصيل) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضبط 5470 مخالفة تتعلق بالأسعار وجودة المواد الغذائية

كشفت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنه تم من فاتح ين…