سيجري المنتخب المغربي اليوم الجمعة، ثاني حصة تدريبية استعدادا لمباراته ضد منتخب إسبانيا، وذلك على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة فورونيج.
وعاد المنتخب المغربي أمس الخميس إلى ملعب شايكا لاستئناف التداريب، تحضيرا لآخر مباراة للأسود التي ستجمعهم بمنتخب إسبانيا برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم على الأراضي الروسية يوم الإثنين المقبل.
وفي سياق متصل اعتبر سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط ميدان المنتخب الإسباني، أن أسود الأطلس برهنوا على أفضليتهم في مباراتيْ إيران والبرتغال، رغم عدم خروجهم منتصرين في آخر المطاف، مُشدِّداً في ذات الوقت على أن مقابلات كأس العالم تُكسب ولا تُلعب، خاصَّةً في الدور الأول من المسابقة.
وشعر أفراد المنتخب المغربي بحزن كبير عقب الخسارة من بطل أوروبا، غير أنهم وحسب مصادر إعلامية فقد طووا هذه الصفحة وبدؤوا التفكير في مواجهة إسبانيا بـ”الطريقة نفسها إذا ما كانت النتائج مغايرة”.
وينتظر المنتخب المغربي مواجهة قوية أمام نظيره الإسباني الذي فاز في آخر مباراة له عى نظيره الإيراني، وسيلتقي المنتخبان المغربي والإسباني في ملعب كالينينجراد، حيث سيخوضان المباراة الثالثة له في الدور الأول.

 

 

 

التعليقات على هذه آخر ترتيبات أسود الأطلس قبل مواجهة “الماتادور” الإسباني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…