سينطلق تصوير فيلم “المومياء” في المغرب في الفترة بين 20 يونيو و3 يوليوز المقبل بعد وصول النجم توم كروز والنجم راسيل كرو إلى مدينة ورزازات المعروفة بهوليوود أفريقيا.

حيث كشف المركز السينمائي المغربي أن مخرج الفيلم أليكس كورتزان، قد حصل على رخصة تصوير محددة بـ 14 يوما من المركز، بغرض تصوير مشاهد من الفيلم في مدن ورزازات وأرفود ومرزوكة وجبل مدور والريصاني والراشيدية.

ويذكر أن ممثلون عالميون سيشاركون في فيلم “المومياء” إلى جانب توم كروز وراسيل كرو، من بينهم أنابيل ويليس كما ستشارك الجزائرية صوفيا بوطلة والممثل التونسي مروان كنزاري أيضا.

حيث انطلق تصوير المشاهد الأولى من الفيلم في أوكسفورد ببريطانيا مع العارضة أنابيل ويليس التي تخوض أولى تجاربها التمثيلية في هذا الفيلم.

كما يجسد توم كروز دور “تيلر كوفت” قائد البحرية الأمريكية الذي يبحث عن مخبأ للهروب من الجماعات الإرهابية.

وجدير بالذكر أن الفيلم يعتبر إعادة إنتاج لفيلم عرض عام 1932 كان يحمل نفس الاسم، وأدى دور البطولة حينها بوريس كارلوف، حيث أعاد الممثل براندون فريزر تقديمه عام 2000 أيضا، ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في دور السينما عام 2017.

ويتزامن تصوير فيلم “المومياء” بعد أيام قليلة على انتهاء تصوير الجزء الخامس من السلسلة الأمريكية Prison Break في مدينة ورزازات.

 

التعليقات على توم كروز وراسيل كرو يحلان بالمغرب لتصوير هذا الفيلم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…