اقترب بطل الليجا والكأس، نادي برشلونة، من حسم لقب السوبر الإسباني لصالحه بعد فوزه ذهابا على إشبيلية (2ـ0) على ملعب سانشيز بيزخوان، في انتظار مباراة العودة والتي ستقام في قلعة الكامب نو بمدينة برشلونة.
بدأ النادي الكاتلوني، بشكل جيد إذ هدد في مناسبات متتالية قبل أن يُثبّت إشبيلية أقدامه في الملعب ويمارس ضغطاً كبيراً حال دون تمكن برشلونة من فرض أسلوبه.
وتعرض نادي برشلونة، لصدمتين، الأولى تمثلث في إصابة المدافع الفرنسي جريمي ماثيو واستبداله بلوكاس دين في الدقيقة 26، ثم إصابة العميد إنييتستا واستبداله بدنيس سواريز في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول على واقع نتيجة بيضاء بين الطرفين.
انطلق الشوط الثاني بمحاولة رأسية من جانب لويس سواريز ولكن الحارس ريكو تمكن من التصدي للكرة.
وفي الدقيقة 54 سجل لويس سواريز الهدف الاول لبرشلونة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة ارضية من التركي اردا توران.
وعند الدقيقة 56 حاول الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل الهدف الثاني للبلوجرانا إلا أنا يقظة الحارس الأندلسي حالت دون تسجيل الهدف.
وفي الدقيقة 82 سجل منير الحدادي الهدف الثاني للنادي الكتالوني بعدما استلم تمريرة من البرغوث الأرجنتيني ميسي، ليعلن تفوق النادي الكاتالوني وليقترب من الظفر بكأس السوبر الإسباني.

التعليقات على برشلونة يقترب من السوبر بعد ثنائية في مرمى إشبيلية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…