أعلنت العربية للطيران المغرب عن استئناف رحلاتها الجوية ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري، وفقا لقرار الحكومة الخاص باستئناف الرحلات الجوية من وإلى المغرب.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أنها أطلقت ثلاث رحلات جوية جديدة انطلاقا من المملكة في اتجاه أوروبا تربط ما بين الدار البيضاء-جنيف بسويسرا، الناظور إيندهوفن بهولندا، ووجدة – مرسية بإسبانيا، وذلك في إطار سياستها الرامية إلى توسيع شبكتها.

وابتداء من الخميس 17 يونيو، ستضمن الشركة رحلتين في الأسبوع، كل يوم خميس وأحد لزبنائها الراغبين في السفر من وإلى الدار البيضاء وجنيف السويسرية.

وفي ما يخص الرحلات إلى مدينة آيندهوفن الهولندية، يضيف المصدر ذاته، يمكن لزبناء العربية للطيران المغرب إنطلاقا من مطار الناظور السفر مرتين في الأسبوع، أيام الاثنين والجمعة.

وانطلاقا من الجمعة 18 يونيو الجاري، ستطلق العربية للطيران المغرب خطا جديدا ما بين مطار وجدة و مرسية بمعدل رحتلين في الأسبوع أيام الاثنين والجمعة.

وإلى جانب ما سبق ذكره، ستتولى الشركة مهمة الربط بين مناطق جديدة انطلاقا من مطار المنارة بمراكش في اتجاه برشلونة، ومن فاس إلى مرسيليا ومالقة، إضافة إلى رحلات من وجدة إلى مرسيليا وتولوز وباريس، فضلا عن خطوط جوية من طنجة إلى بلباو وفالنسيا.

التعليقات على العربية للطيران تستأنف رحلاتها الجوية ما بين المغرب وأوروبا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

استطلاع.. المغرب يتفوق على دول عربية في “رضا المواطنين عن تدابير الحكومة لمواجهة الجائحة”

منذ أول ظهور لفيروس كورونا في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تواجه بعض الحكومات انتقادات …