موازاة مع تسجيل المملكة حصيلة جديدة من حيث حاملي فيروس “كورونا”، بلغت خلال 24 ساعة الأخيرة 74، تم خلال نفس الفترة الزمنية رصد حالة وفاة واحدة جديدة، ليرتفع عدد الذين فارقوا الحياة جراء الإصابة بهذا المرض إلى 198 لتبقى نسبة الإماتة مستقرة في حدود 2.7 في المئة.

ووفق المعطيات التي كشف عنها محمد اليوبي، زوال اليوم السبت، فقد تم تسجيل 261 حالة شفاء جديدة من الفيروس،  ليصبح بذلك العدد الإجمالي للأشخاص الذين تعافوا من المرض 4638 حالة، بارتفاع في نسبة التعافي لامس 62.6 في المئة.

كما استبعدت المختبرات الوطنية 10085 حالة كان محتملا إصابتها بالداء، ليصل العدد الإجمالي للحالات المستبعدة منذ بداية ظهور “كورونا” في المغرب، إلى 126155.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

حركة انتقالية واسعة في صفوف المديرين الإقليميين للتعليم تنتهي بتنقيل 33 مديرا وإعفاء 11 وشغور 24 منصبا

ساعات بعد بلاغ المكتب السياسي.. اللجنة التحضيرية لبرلمان الاتحاد الدستوري تهاجم ساجد وبلعسال يحدد موعد دورة المجلس الوطني

“البيجيدي” يطالب بحضور ستة وزراء إلى البرلمان لتقييم حصيلة تحقيق الحكومة لأهداف التنمية المستدامة

البرلمانية الصقلي لوزير الداخلية: تقاذف المسؤوليات حول تعويض المتضررين من آثار الفيضانات يُفرغ صناديق “تغطية الكوارث” من محتواها

مطالب بمحاسبة المسؤولين عن غرق الدار البيضاء.. الغلوسي: تنصل العماري من المسؤولية وتحميلها إلى شركة هو من تعاقد معها “هروب إلى الأمام”

الفرقة الوطنية تستأنف تحرياتها بشأن “اختلالات” عبد المولى عبد المومني ومخاوف من أن يطوى الملف دون محاسبة

التعليقات على عاجل.. المغرب يسجل حالة وفاة جديدة بـ”كورونا” وحصيلة المتعافين ترتفع إلى 4638 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حركة انتقالية واسعة في صفوف المديرين الإقليميين للتعليم تنتهي بتنقيل 33 مديرا وإعفاء 11 وشغور 24 منصبا

قامت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الو…