قرر المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، التراجع عن القرارات التأديبية التي سبق أن اتخذها في حق بعض أعضاء الحزب، وذلك في ما اعتبره “تجاوبنا مع نداء الأمين العام وعموم المناضلات والمناضلين المتطلعين إلى استدراك الزمن السياسي والتنظيمي بما يضمن التأسيس الفعلي لشروط مد جسور التحاور البناء”. 

وأوصى المكتب الفيدرالي في اجتماعه الذي عقده، يوم أمس السبت 26 أكتوبر، اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، بمواصلة الاشتغال والتهييء الفعلي للمؤتمر، وإعداد الشروط والترتيبات الكفيلة بعقده” في أحسن الظروف وفي آجاله القانونية”.

 

يذكر أن حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أطلق بتاريخ 23 شتنبر 2019 وبنداء 16 أكتوبر الجاري، مبادرتان لرأب الصدع بين المكتب السياسي وتيار المستقبل، في خطوتين اعتبرهما المكتب الفدرالي مندرجتين في سياق “إعداد الشروط اللازمة والضرورية لإطلاق حوار داخلي يجمع كل مكونات ومؤسسات الحزب ومناضلاته ومناضليه من أجل الإعداد المشترك للمؤتمر الوطني الرابع للحزب برؤية وحدوية دامجة وفعالة، من شأنها إعادة تأهيل الأدوار السياسية للحزب ليضطلع بمهامه المرحلية والمستقبلية”.

التعليقات على المكتب الفدرالي لـ”البام” يتراجع رسميا عن قراراته التأديبية في حق أعضاء “تيار المستقبل” ويدعو إلى توحيد الصفوف قبل المؤتمر الوطني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…