علم موقع “الأول” من مصادر جد مطلعة، أن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، يعقد في هذه الاثناء اجتماعه على ضوء المستجدات التي تشهدها الساحة السياسية، وخصوصا التعديل الحكومي الرتقب في الأيام المقبلة.

وأوضح ذات المصادر أن من بين النقاط التي سيناقشها رفاق نبيل بنعبد الله في الاجتماع، هي تصور الحزب حول التعديل الحكومي والأسماء التي من المنتظر أن تقدم، وكذلك طبيعة التحالفات التي ستطبع المرحلة المستقبلية للحزب، خصوصا مسئلة فك الارتباط مع العدالة والتنمية التي باتت تناقش داخل الحزب بقوة.

وبخصوص الأسماء التي يمكن أن تقدم للاستوزار، أوضحت مصادر “الأول” أن هنالك احتمالين، الاحتمال الأول أن تكون كل الأسماء من داخل الحزب، وهنالك احتمال أن يتم طرح أسماء خارج الحزب، غير أن المكتب السياسي سيكون عليه الرجوع للجنة المركزية لاتخاذ القرار الحاسم.

وأضافت ذات المصادر أن المحطات التقريرية القادمة ستكون محددة بالنسبة للمكتب السياسي لمعرفة التوجه الذي سيتبعه الحزب مستقبلا في تحالفاته، خصوصا مؤتمر شبيبة الحزب الذي سينعقد بحر هذا الأسبوع، بالإضافة لمؤتمر منتدى المناصفة المحسوب على التقدم والاشتراكية.

 

التعليقات على عاجل.. بنعبد الله يجمع المكتب السياسي للحزب لمناقشة التعديل الحكومي وفك الارتباط مع العدالة والتنمية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…