في أول تصريح حكومي حول تصريح رشيد الطالبي العلمي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي اعتبر فيه أن “البيجيدي” يخطط لمشروع معين، لم تسعفه المقاعد التي حصل عليها للمرور إلى الدور الثاني في تنفيذه، نفى مصطفى الخلفي تداول هذا الموضوع في المجلس الحكومي صباح اليوم.

وقال مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، “ما أثير من نقاش في وسائل الإعلام حول وزير الشباب والرياضة بخصوص بعض تصريحاته، هذا الأمر لم يقع التداول فيه بمجلس الحكومة”.

ومن المنتظر أن يجتمع الأمناء العامون لأحزاب الأغلبية الحكومية مساء اليوم الخميس، في مقر إقامة رئيس الحكومة في الرباط، لمناقشة عدد من القضايا اليوم، خصوصا قضية التماسك الحكومي، التي برزت مجددا بعد الخلاف الأخير بين حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار.

ويأتي هذا اللقاء بدعوة من سعد الدين العثماني، مع زعماء الأحزاب التي تشكل الأغلبية الحكومية، من أجل تجاوز الخلافات التي برزت موخرا بين “البيجيدي” والأحرار، وكذلك لأيجاد صيغة لتجاوز خلاف أزمة حزب العدالة والتنمية مع حزب “التقدم والاشتراكية”، بعد حذف منصب كتابة الدولة المكلفة بالماء.

التعليقات على الحكومة تتفادى نقاش تصريحات الطالبي العلمي.. ولقاء ساخن ينتظر الأغلبية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…