نفى محمد امكراز، الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، ما راج من أخبار بخصوص اعتراض بعض قيادات الحزب على حضور كل من عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق للحزب، والقيادي عبد العالي حامي الدين، لأشغال الملتقى الوطني الرابع عشر الذي ستنظمه “شببية البيجيدي” في الدار البيضاء، خلال الأيام المقبلة.

وقال أمكراز، “أقول للجميع إن من يضع برنامج الملتقى ويتحمل فيه كامل المسؤولية هو المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، ولم يسبق لقيادة الحزب على مر السنوات الماضية أن تدخلت لتعديله أو التصرف في فقراته، أو الاعتراض على أحد المدعويين، كما أنه لا يتم اللجوء إلى قيادة الحزب لأخذ رأيها إلا في حالات استثنائية جدا عندما يتعلق الأمر باستدعاء شخصيات سياسية كبيرة أجنبية”.

مؤكداً “إننا في الشبيبة وجهنا الدعوة للأستاذ عبد الإله ابن كيران للقيام بواجبه في المساهمة في تأطير الشباب الحاضرين للملتقى وزرته لهذا السبب وأكد أنه سيجيب الشبيبة بخصوص موضوع الدعوة في اقرب الآجال إن شاء الله”.

وتابع أمكراز “اما الأخ عبد العالي حامي الدين فقد أكد مساهمته في تطوير الملتقى دون تردد كما هي عادته كلما وجهت له دعوة الشبيبة، وليس ذلك بغريب عنه فهو أحد مؤسسي هذا التنظيم الشبابي الذي نفتخر اليوم جميعا بالانتماء إليه”.

التعليقات على حامي الدين حاضر في ملتقى شبيبة “البيجيدي” في البيضاء وبنكيران لم يقرر بعد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…