أثارت أقوال أحد الشهود في ملف “حراك الريف”، أثناء جوابه عن سؤال للقاضي، عن رؤيته لناصر الزفزافي من مسافة 700 متر الضحك وسط الحاضرين، وسخريتهم ونعته أحدهم بزرقاء اليمامة، بعدما قال أنه رأى الزفزافي من مسافة 700 متر، مما دفع بالقاضي علي الطرشي ليسأله مبتسما، “واش عرفتي شنو هي مسافة 700 متر؟ را هي كيلو متر إلا ربع!”، موجها سؤاله للشاهد وهو مبتسم “واش انت متأكد؟”.

وفي التفاصيل فقد استجوب القاضي علي الطرشي، رئيس جلسة محاكمة معتقلي “حراك الريف”، خالد المسعودي، الشاهد الذي جاء يحكي قصة وصوله لأحد الأشكال الاحتجاجية لنشطاء الحراك  بأولاد أمغار، والواردة في محاضر الضابطة القضائية، على أن عددا من المحتجين منعوا آخرين من المشاركة في الشكل الاحتجاجي بسبب رفعهم للعلم المغربي، الشيء الذي نفاه المعتقلون.

وفي الوقت الذي كان محمد أغناج، محامي معتقلي الحراك يوجه أسئلته للشاهد، ليدقق معه الأحداث، سأله عن رؤيته للزفزافي وباقي المعتقلين في اولاد أمغار يوم الواقعة، أجاب الشاهد بأنه رأى الزفزافي، ليستفسره أغناج عن المسافة بينه وبين ناصر، فأجاب الشاهد أنه رآه فوق المنصة وسط المحتجين، مضيفا أن المسافة بينه وبين ناصر تقريبا 700 متر، فسأله القاضي متعجبا: “واش شفتيه؟”، فأجابه الشاهد “نعم”، فقال له القاضي “700 متر عرفتي شحال؟ هي كيلومتر اإا ربع”، فأجابه الشاهد، “بعيدة علينا شوية”.

التعليقات على شاهد يدعي رؤية الزفزافي من مسافة 700 متر يثير ضحك الحاضرين والقاضي يسأله “واش متأكد؟” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…