حضر النجم المغربي عبد الفتاح الجريني فجأة خلال العرض الكوميدي للفكاهي “إيكو” ضمن فعاليات الدورة السادسة لمهرجان مراكش الدولي للضحك، المقام ما بين فاتح يونيو إلى غاية 5 من الشهر ذاته.

وجاء حضور الفنان عبد الفتاح الجريني مفاجأً وسط عرض “إيكو” الذي يحمل إسم “طنجية إيكو”، وتكتم المنظمون على مشاركة الجريني ضمن فقرات العرض، الذي أقيم بخشبة الموقع الأثري “قصر لبديع”.

وغنى الجريني لجمهور مهرجان مراكش للضحك النسخة العربية للأغنية الهندية “جبرا فان”، الذي تفاعل مع الأغنية وردد معه كلماتها، الأغنية التي عرفت نجاحا  كبيرا بالمغرب والعالم العربي حيث وصل عدد مشاهداتها عبر موقع اليوتيوب إلى 25 مليون مشاهدة في فترة وجيزة.

وعرف العرض حضور كل من الفنان اللبناني سعد رمضان، والفنان السعودي طارق الحربي، والموزع جلال الحمداوي، والملحن توفيق المغربي ، ومجموعة “فناير”.
هذا وانتهى الفنان عبد الفتاح الجريني من تسجيل إحدى حلقات برنامج تغريدة الذي ستبث خلال شهر رمضان، يوم الأربعاء 8 يونيو بالقناة الأولى المغربية، بمشاركة مجموعة من الضيوف وأصدقاء عبد الفتاح الجريني ، كطارق الحربي ، سعد رمضان ، دوزي، إيهاب الأمير،والإخوة عمر و رجاء بلمير .

التعليقات على لهذا السبب فاجأ عبد الفتاح لجريني “إيكو” وهو على خشبة المسرح مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…