جريمة قتل بشعة تلك التي اهتزت على إثرها مدينة مكناس نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بعدما أقدم شخص على ارتكاب جريمة قتل بالسلاح الأبيض في حق ثلاثة من أفراد عائلته.

وبحسب مصادر أمنية، فقد تم يوم الأحد الماضي إيقاف الجاني البالغ من العمر 70 سنة، بناء على التحريات التي قامت بها المصالح المختصة، المتمثلة في إجراء تمشيط لمسرح الجريمة ما ساهم في العثور على أدلة مادية قادت لاكتشاف هوية القاتل الذي يعد من ذوي السوابق القضائية.

وذكر بلاغ صادر اليوم الثلاثاء عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس تمكنت بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، نهاية الأسبوع الماضي، من توقيف الجاني للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ذهب ضحيتها ثلاثة أفراد من أسرته.

وأفاد المصدر ذاته أن مصالح الأمن كانت قد باشرت بتاريخ 8 مارس الجاري إجراءات المعاينة الميدانية لجثت الضحايا، وهم شقيقتان تبلغان من العمر 56 و60 سنة وابن إحداهما البالغ من العمر 21 سنة، والتي عثر عليها بمنزلهم بحي الوحدة، حيث أكدت المعطيات الأولية للبحث تعرضهم لاعتداء قاتل باستعمال السلاح الأبيض.

وأضافت مديرية الأمن أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بمحيط الضحايا، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية الضرورية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، وهو شقيقهن الأكبر، حيث عثر بحوزته على ملابس تحمل آثارا بيولوجية ودماء تخص إحدى الضحايا، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في قيامه باستخلاصه باستعمال بطاقة بنكية تخص الضحية الأخرى.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

التعليقات على الأمن يلقي القبض على الرجل السبعيني الذي ارتكب مجزرة في حق أخواته بمكناس (تفاصيل) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…