تعرضت مجددا إحدى الحافلات الجديدة لشركة “فيكتاليا” بمدينة الناظور، اليوم الثلاثاء، لاعتداء من قبل مجهولين، هاجموا الحافلة ورشقوها بالحجارة، مما أدى إلى تكسير زجاج الواجهة الجانبية للحافلة.
وقام مجهولون برشق إحدى الحافلات بحي سوناسيد بالناظور، قبل أن يلوذوا بالفرار، كما تعرضت أمس الإثنين حافلة أخرى إلى هجوم من طرف أشخاص مجهولين رشقوها بوابل من الحجارة، ما أسفر عن تكسير زجاجها الخلفي.


وحلت مصالح الدرك الملكي بمكان وقوع الحادث لمعاينة الواقعة، واستنكر مواطنون ما تتعرض له الحافلات الجديدة من هجوم، والتي لم يمر على انطلاقها سوى يومين، كما اعتبر مواطنون كانوا حاضرين لحادث التخريب الذي تعرضت له الحافلة اليوم، أن هذا العمل “مدبر ويهدف إلى إفشال هذا المشروع الجديد”.

وتعرضت إحدى الحافلات الجديدة بالناظور صباح اليوم الثلاثاء للمحاصرة من طرف عدد من سائقي الطاكسيات بفرخانة، وقام سائقو الطاكسيات بمنع الحافلات من نقل المواطنين بدعوى عدم تخصيص محطات وقوف واضحة لها.
وقام سائقو الطاكسيات أمس الإثنين باعتراض حافلة تابعة لشركة “فيكتاليا” بالعروي وزايو، ومحاصرتها وركابها، احتجاجا على ما اعتبروه أحقية في نقل المواطنين.

التعليقات على “شرع اليد”.. تخريب الحافلات الجديدة بالناظور وأصحاب الطاكسيات في فوهة الاتهام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…