قال المدرب ديدييه ديشان الخميس إن مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي يتعافى “بشكل جيد”، وقد يكون جاهزا لمواجهة هولندا الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس أوروبا.

وأوضح ديشان في مؤتمر صحافي: “كل شيء يسير على ما يرام. لقد كانت صدمة قوية، لكنه تمكن من التدريب أمس (الأربعاء) والمشاركة في بعض الأنشطة”.

وأضاف عن اللاعب الذي تعرض لكسر في أنفه خلال الفوز على النمسا 1-0: “الأمور تتقدم في الاتجاه الصحيح بما يكفي لنا لنحاول جعله متاحا غدا. سنفعل ما بوسعنا ليكون متاحا”.

وشارك مبابي في تدريبات الخميس مرتديا قناعا بألوان العلم الفرنسي. وقد أجرى تمارين الجري خلال أول ربع ساعة من الحصة التدريبية المفتوحة أمام الإعلام، لكنه كان يحاول كثيرا تعديل قناعه، ما أبدى بعض الانزعاج من هذه الحماية الضرورية لعودته للمباريات.

وكان مبابي، الذي انتقل مؤخرا إلى ريال مدريد الإسباني من باريس سان جرمان، قد تدرب منفردا يوم الأربعاء مع مدرب بدني، واضعا ضمادة على أنفه، كما شارك في تنفيذ بعض التسديدات مع زملائه.

وأكد اللاعب أنطوان غريزمان في المؤتمر الصحافي، أن زميله “بخير”، مضيفا: “خف تورم الأنف قليلا. سننتظر لنرى حتى اللحظة الأخيرة حسب شعوره”.

التعليقات على مبابي “يتعافى بشكل جيد” ويتدرب بقناع وديشان متفائل بمشاركته ضد هولندا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. حزب الله يؤكد في بيان مقتل حسن نصر الله

أكد حزب الله اللبناني مقتل الأمين العام حسن نصر الله، بعد ساعات من بيان الجيش الإسرائيلي ب…