رد الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب وسط بيراميدز، على منتقديه، عقب أحداث مباراة الأهلي التي أقيمت أمس الإثنين على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

ونشر الشيبي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “والدتي أشرف من أي أحد، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس، أمام أحد”.

وأضاف: “في استاد القاهرة الدولي وفي ملعب الدفاع الجوي ظهرت الأخلاق والقيم”.

وخلال المباراة، تلقى الشيبي بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد التدخل على قدم حسين الشحات، مما دفع حكم المباراة الألماني للعودة لتقنية الفيديو، قبل أن يعود مشهرا البطاقة الحمراء في وجه اللاعب المغربي.

وأشعل هذا التدخل مشاحنة بين لاعبي الفريقين إذ كان الشحات ينوي الاشتباك مع اللاعب المغربي قبل أن يتدخل اللاعب الفلسطيني للنادي الأهلي وسام أبو علي ومنع الشحات من القيام بذلك.

وأثناء خروجه من الملعب، أطلقت جماهير الأهلي هتافات وصافرات استهجان ضد الشيبي ليرد عليهم الأخير برفع قميص نادي بيراميدز وتوجيه إشارات مستفزة.

وكانت مواجهة بيراميدز والأهلي التي أقيمت العام الماضي بالدوري المصري، قد شهدت اعتداء الشحات على الشيبي بالصفع على وجهه عقب نهاية اللقاء، وهي الواقعة التي أثارت جدلا واسعا.

التعليقات على محمد الشيبي يرد على جمهور الأهلي: “والدتي أشرف من أي أحد” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…