كشف مصدر قيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي، أن انتقال حميد نرجس، الرئيس الأسبق لجهة مراكش من حزب الأصالة والمعاصرة إلى الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، “جاء بعد مشاورات لمدة طويلة، وليس وليد اللحظة”.

وتابع ذات المصدر في تصريح لموقع “الأول” أن نرجس، أحد أقوى المنتخبين في منطقة الرحامنة والذي يمتلك شعبية مهمة سيكون قوة انتخابية لفائدة الاتحاد الاشتراكي، وقد اختار الحزب من بين مجموعة من الأحزاب التي عرضت عليه الترشح باسمها في الانتخابات المقبلة.

وأضاف ذات المصدر أن حميد نرجس، “كان دائما قريبا من الاتحاد الاشتراكي، وساهم في برنامجه الانتخابي السابق، وتربطه علاقة جيدة بقيادة الحزب وأعضائه”.

يذكر أن نرجس، خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، أعلن أمس الأربعاء أمام العشرات من المنتخبين بمنطقة الرحامنة من بينهم برلمانيين، أنه انسحب من “البام” والتحقق رسمياً بـ”الوردة”، وهو نفس الاجتماع الذي عبر فيه منتخبون وبرلمانيون آخرون عزمهم السير على خطى نرجس بالانضمام إلى الحزب الذي يقوده إدريس لشكر.

صور من اللقاء الذي عقده حميد نرجس أمس الأربعاء:

التعليقات على قيادي اتحادي: التحاق نرجس بالاتحاد الاشتراكي جاء بعد مشاورات طويلة والرجل كان دائما قريبا من الحزب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…