شهدت المواجهة التي جمعت بين إشبيلية الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، وانتهت بتأهل هذا الأخير لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، صراعاً بين حارس اشبيلية المغربي، ياسين بونو، الذي سخر من الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند بعد تضييعه لضربة الجزاء، على مرتين، لكن الحكم أعاد تنفيذ ركلة الجزاء لينجح النرويجي في تسجيلها مما جعله يتجه نحو بونو ويصرخ في وجهه بظريقة مستفزة.

وهو الأمر الذي جعل الحكم يشهر البطاقة الصفراء في وجه المهاجم النرويجي، وكذا لاعب إشبيلية جوردان، بعد وقوع مشاحنات بين لاعبي الفريقين، لكن بعد نهاية المباراة تصافح بونو وهالاند واعتذرا لبعضهما البعض.

وتأهل بوروسيا دورتموند الألماني لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه إشبيلية الإسباني 2 – 2 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من البطولة.

وتقدم بوروسيا دورتموند بهدف سجله إيرلينغ هالاند في الدقيقة 35 وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل المغربي يوسف النصيري هدفين لأشبيلية في الدقيقتين 69 من ركلة جزاء والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وكان دورتموند فاز بمباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا 3 – 2 ليصعد فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5 – 4.


 

التعليقات على في مباراة تأهل فيها دورتموند على حساب إشبيليا.. استفزاز متبادل بين بونو وهالاند ينتهي بالإعتذار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: استغربت من التصريحات المعارضة للزيادة في أجور الموظفين والأجراء ولو سمحت الإمكانيات لمنحناهم أكثر