أعلن رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، محمد أبودرار، بشكل رسمي، دعمه وتزكيته لعبد اللطيف وهبي، المرشح لمنصب الأمين العام للحزب، وذلك قبيل يوم واحد من تنظيم “البام” مؤتمره الوطني الرابع بمدينة الجديدة لانتخاب أمين عام جديد خلفا لحكيم بنشماش.

أبودرار الذي لم يستطع الـتأثير على فريقه البرلماني وإقناع جل أعضائه بجدوى التصويت لصالح زميلهم مرشح “تيار المستقبل”، اعتبر أن وهبي هو الشخص “الأنسب لتولي المسؤولية في المرحلة المقبلة”، لكونه يعدّ بحسبه “من قلة السياسيين الذين يفرض عليك الإحساس بتواجده، في جرأته، تفاعله و حركيته”، واصفا إياه بـ”المفاوض الشرس، وهو ينتزع المكاسب، جلاد لا يرحم وهو يعارض، آلة تواصلية إعلامية رهيبة، وعلاقات لا حدود لها مع مختلف الفرقاء سواء سياسيين أو غيرهم”.

وأشار رئيس فريق “البام” بالغرفة الأولى للبرلمان، إلى أن ما أسمها بـ”نواقص وعيوب” عبد اللطيف وهبي “يمكن لمحيط ومكتب سياسي قوي أن يتداركها”، مضيفا أن نقاط قوته “تكاد تكون نادرة في تناوله للملفات والقضايا، وجرأته العجيبة في النقاش”. على حد توصيف المتحدث.

التعليقات على رئيس فريق “البام” بمجلس النواب يدعم وهبي في السباق نحو الأمانة العامة ويقول: “عيوب وهبي يمكن تداركها” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد إقالة العامل.. فيدرالية اليسار: تمارة تحولت إلى بؤرة للفساد والنهب والاغتناء غير المشروع لبعض رجال السلطة والنافذين

قالت فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن تمارة تعرف وضعا اجتماعيا وصفته بـ “المقلق”…