عكس ما أعلن عنه أنس الدكالي، أمس الاثنين، والذي قدم استقالته من المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، نفى سعيد فكاك أحد أبرز معارضي قرار خروج الحزب من الحكومة أن يكون هناك أي طعن من جهته في القرار الذي أصدرته اللجنة المركزية، قائلاً : “الموضوع انتهى واللجنة المركزية صوتت وقالت كلمتها وعلينا الإنضباط للحزب”.

وتابع عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، لـ”الأول”، “هذه هي السياسة وعلينا العودة إلى الحزب للعمل والبناء، لأن قرار الخروج من الحكومة أصبح قرار ملزماً”.

وكان أنس الدكالي، قد أعلن أمس الإثنين، في ندوة صحفية مصغرة اقتصرت على بعض المنابر الإعلامية، في مكتبه بوزارة الصحة، استقالته من عضوية المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية.

وكشف الدكالي في ذات اللقاء إلى أن عمله الحزبي سيقتصر مستقبلا على الاشتغال داخل اللجنة المركزية فقط، معتبراً أن المكتب السياسي مجرد “مكتب تنفيذي اختصر عمل الحزب في اجتماعات أسبوعية وبلاغات فقط”.

التعليقات على عكس الدكالي.. فكاك أحد معارضي خروج التقدم والاشتراكية من الحكومة لـ”الأول”: “الموضوع انتهى وعلينا الانضباط لقرارات الحزب” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…