شهدت عمالة بنمسيك بالدار البيضاء، حفلا لتسليم السلط بين رجال السلطة بالعمالة، وذلك بعد عدة تغييرات على مستوى المهام التي تم إسنادها لعدد من القياد ورجال السلطة، فيما تم تنقيل عدد منهم إلى دوائر أخرى، في حين غادر خمسة قياد إلى مدن أخرى.

وتم تعيين البكاري القادري بوتشيش، كاتبا عاما جديدا للعمالة، وهو الذي سبق له أن اشتغل كرئيس لمصلحة الدراسات والتوجيه بالمديرية العامة للجماعات المحلية، وكذلك عدد من الأقسام بذات المديرية، كقسم التحليل والإحصائيات والموارد المالية والجبايات، كما شغل منصب أستاذ بمدرسة استكمال تكوين الأطر، وكاتبا عاما بعمالة سيدي البرنوصي. وكاتبا عاما بعمالة سلا.

كما تم تعيين عبد الحق الباشا، رئيسا للملحقة الإدارية 60 قرية الجماعة، فيما تم تعيين عبد المالك بيموسي رئيسا للمنطقة الحضرية 17 اسباتة، وتم تعيين وليد بوقديدة رئيسا للملحقة الإدارية 62 السالمية، وغزلان بويحية قائدة مكلفة بمهمة بالديوان، وعبد الرحمان عمري رئيسا للملحقة الإدارية 61 جميلة.

وفي المقابل تم نقل عدد من رجال السلطة من دائرة الى دائرة بتراب نفس العمالة، وهم خالد بصيري الذي اسندت له رئاسة الملحقة الإدارية 59 المسعودية، وعبد المنعم الحمومي الذي اسندت له رئاسة الملحقة الإدارية 57 إفريقيا، وعبد الحميد عصيم الدين، أسندت له رئاسة الملحقة الإدارية 58 المنصور، وعبد الكريم أيت العربي، أسندت له رئاسة الملحقة الإدارية سيدي احمد بلحسن.

وغادر تراب العمالة خمسة من رجال السلطة، وهم عبد الواحد الصابر الذي أسندت له مهمة رئاسة دائرة الوداية عمالة مراكش، ومنير لمزوق الذي تم تعيينه قائد حربيل بعمالة مراكش، كما غادر بدر الخسال، الذي بدوره أسندت له مهمة قائد قيادة دراركة عمالة أكادير اداوتانان، ومحمد غرغوش الذي تم تعيينه قائدا بني أحمد إقليم شفشاون، وكثر الطالبي التي تم تعيينها قائدا لملحقة إدارية بعمالة سلا.

التعليقات على هؤلاء هم رجال السلطة الذين تم تعيينهم بعمالة مقاطعات بنمسيك وهؤلاء غادروا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

القمة العربية.. عزيز أخنوش يتباحث بالمنامة مع الرئيس العراقي

تباحث رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء بالمنامة، مع الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال …