“لم ترد إلينا أي مراسلة بخصوص مزاعم التلاعب بنتيجة المباراة”، هكذا نفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تلقيه أي مراسلة من أجل فتح تحقيق في نتيجة المباراة انتصرت فيها الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي بـ4 لـ0، في ختام مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وأكد معاذ حجي، السكرتير العام للاتحاد الإفريقي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، عدم تلقي الكاف لأي شكوى بهذا الخصوص، “لم ترد إلينا أي مراسلة بخصوص مزاعم التلاعب بنتيجة هذه المباراة. الكاف لن يتسامح مطلقا مع مثل هذه الأمور حال تأكد من ذلك”.

وفي ذات السياق، عبر فلوران إيبينجي، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية عن غضبه من اتهامات الرشوة التي طالت فريقه خلال مواجهة منتخب زيمبابوي.

وقال إيبينجي في مؤتمر صحفي: “الحديث عن أي فساد أو تقديمنا رشوة لحارس زيمبابوي من أجل تفويت اللقاء والتأهل لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا هو أمر شرير وشائعة مغرضة ومشين للصحافة، ونندد بتلك الشائعات وسوف نستكمل مشوارنا نحو هدفنا بالبطولة “.

وأضاف: “ليس هناك ضغط علينا ونحن في قمة التركيز والمباريات على قدر كبير من الجودة، ويجب أن نستعد جيدا للتأهل وكرة القدم جزء من المتعة، وأن نلعب بالكثير من الرضا، وسأحاول الحفاظ على الروح المعنوية لفريقي”.

وأتم: “منتخب مدغشقر فاجأ الجميع ولكننا عكس ذلك، واجهناهم منذ فترة، هو فريق قوي للغاية وأود أن أهنأ هذا الفريق على الأداء وسنسعى لهزيمتهم”.

التعليقات على الكاف يخرج عن صمته بخصوص تهمة التلاعب بمباراة الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…