كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، عن التشكيلة المثالية في دور المجموعات بكأس إفريقيا للأمم، ضمن إحصائيات المواهب التي لمعت في الدور الأول بمصر.

وضمت التشكيلة التي وضعتها “الكاف”، أشرف حكيمي ضمن التشكيلة الرسمية كما اختارت قائد المنتخب المغربي ضمن التشكيلة الاحتياطية، وضمت التشكيلة المثالية، التي نشرها “الكاف” على موقعه الرسمي 7 لاعبين عرب.

ومن بين الأسماء التي وضعتها الكاف في التشكيلة كلا من الحارس الشناوي أحمد المحمدي وحجازي وأحمد صلاح من مصر، واسماعيل بناصر ورياض محرز من الجزائر، وأندريا نانتيناينا من مدغشقر واييو من غانا وماني من السنغال ويايا بنانا من الكاميرون وأشرف حكيمي من المغرب.

وجاء في التشكيلة الاحتياطية بالإضافة إلى قائد أسود الأطلس بنعطية، كلا من عطال وبلايلي من الجزائر، وأونانا وأنغيسا من الكاميرون وأندريا من مدغشقر ومبارك من غانا وبكامبو من الكونغو الديمقراطية.

كما احتل المنتخب المغربي رفقة الجزائر ومصر والكاميرون، صدارة المنتخبات التي لم تستقبل أي هدف حتى الآن، فيما تم تسجيل 68 هدف في 36 مباراة بمرحلة المجموعات، بمعدل 1.9 هدف في المباراة.

وجاء ترتيب الهدافين كتالي:
هدفان – آدم وناس (الجزائر)، ميكاييل بوتي (بنين)، سيدريك باكامبو (الكونغو الديمقراطية)، محمد صلاح (مصر)، أحمد المحمدي (مصر)، محمد ياتارا (غينيا)، مايكل أولونجا (كينيا)، كارلوس أندرياماتسينورو (مدغشقر)، ساديو مانيه (السنغال)، إيمانويل أوكوي (أوغندا)، جوردان أيو (غانا)
116 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة حتى الآن.

التعليقات على “الكاف” تختار أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية في دور المجموعات لكأس إفريقيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…